مكان الآن: الصفحة الرئيسية > ألعاب فلاش > العاب بنات جديدة مجانية
إضافة إستطلاع اضف موضوع

العاب بنات جديدة مجانية

  • الرتبة:عضو مبتدئ
  • التقدم للمستوى التالي:23
  • المستوي: board
  • متواجدحالياً: 30دقائق
  • تاريخ الانضمام: 2014-05-01
  • اضافة الصديق
  • من: المجهول
2014-05-01 02:50:10 البحث فقط عن المشاركات التي كتبها الصاحب في هذا الموضوع | قراءة من آخر المشاركة

بواسطة [الرد ] [الاقتباس]

إلى الطابق المحدود
Share |
بيكي العظام هو شخصية كرتونية أن يلهم المراهقين و فتيات مراهقات للانخراط في العمل البيئي ، في حين التالية مغامراتها مع بالتنقيط ، لوسي الأكاذيب ، و شجرة . بطل بيكي العظام الشعبية حلول للقضايا البيئية. وتشمل الأمثلة زراعة الأشجار والمشاركة في المشاريع الخضراء الأخرى. بيكي العظام تتكون من صديقاتها هي الأحرف متعة التي تقدم رسالة خطيرة عن حالة البيئة . على هذا النحو ، فمن تستحق دمج بيكي العظام في ألعاب الأزياء على الانترنت.العاب بنات
ألعاب للبنات هي طريقة رائعة للشباب و فتيات مراهقات للتعرف على الشبكة العالمية ، وتطوير الهوية الخاصة بهم. محلات الأزياء على الانترنت دعونا المراهقين و فتيات مراهقات اختيار الازياء و الظاهرية لفستان افاتار . هي من وحي بعض الجماعات من قبل تلك التي يرتديها المشاهير الحقيقي الحياة . ألعاب الأزياء على الانترنت هي فرصة رائعة للشباب و فتيات مراهقات للتواصل مع المشاهير و الشخصيات التلفزيونية التي يحبونها ، في حين أن تجارب مع الموضة . كما أنه يساعد لهم الإدلاء ببيان حول من هم .فتاة حرة اللباس الألعاب هي أيضا فرصة للشباب و فتيات مراهقات للحصول على أول تجربة في مجال الأعمال . والفكرةهي أن الفتيات يمكن أن تخلق محلات خاصة بهم على الإنترنت ، وبيع إبداعاتهم إلى أعضاء أخرى ، وذلك باستخدام الأموال الافتراضية . انها متعة ، انها آمنة ، وانها غالبا ما تكون مجانية .
بيكي العظام هو مصدر إلهام ل جيل جديد من دعاة حماية البيئة ، وعلى هذا النحو هي مصدر إلهام مثالية للأزياء فستان حتى الألعاب . بيكي العظام يتيح المراهقين و فتيات مراهقات تواصل مع القضايا البيئية ، أثناء مشاركتهم في ألعاب مجانية على الإنترنت للفتيات. لتمكين فتيات مراهقات والمراهقين لتجربة عالم بيكي العظام ، والمواقع مثل قد وضعت البوتيكات المشاهير التي تعرض بطريقة البنود التي هي مستوحاة من بيكي العظام ، شجرة ، لوسي الأكاذيب ، و بالتنقيط .حالة البيئة لا يقل أهمية عن ل الفئات العمرية الأصغر سنا كما هو الحال في البالغين . الشباب المشاركة في الأنشطة البيئية والتعرف على حالة البيئة في المدرسة. آل غور " حقيقة مزعجة " ناشدت جميع الفئات العمرية. الشباب عموما ربما أقل ساخرة عن حالة البيئة ، ولديهم الوقت للقيام بدور نشط في العمل المجتمعي . وبالتالي، الشباب هم على الأرجح مهم جدا لمستقبل البيئة ، والجهود للحفاظ عليها. لذا ، على شبكة الإنترنت وحتى فستان مباريات الحاضر فرصة رائعة للجمع بين الوعي البيئي مع الألعاب بطريقة حرة .
التوقيع
إضافة إستطلاع اضف موضوع

العاب بنات جديدة مجانية

عدد الكلمات
الابتسامات
1/2